نتائج مباريات اليوم

مواعيد مباريات الجزائر في كاس افريقيا 2022

مواعيد مباريات الجزائر في كاس افريقيا 2022 ياسين تيفي مباريات اليوم، نحن علي موعد جديد لإستقبال مباريات بطولة كأس أمم افريقيا لعام 2022م ، حيث يستقبل الجمهور هذا الموسم من البطولة بحماس شديد ويأمل مشجعي كل بلد أن يفوز منتخبهم ومن بين أكبر المنتخبات المشاركة في البطولة هو منتخب الجزائر الذي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في جميع البلدان العربية ، وسوف نتعرف معاً اليوم علي مواعيد جميع المباريات القادمة للجزائر.

مواعيد مباريات الجزائر في كاس افريقيا 2022

يستعد لاعبي المنتخب الجزائري لكي يقوموا بخوض المباريات التابعة لبطولة كاس أمم إفريقيا حيث يخضعون إلي تدريبات بشكل مكثف يضمن تقدمهم وفوزهم بهذه المباريات أمام المنتخبات المنافسه له، وتتمثل المباراة المنتظرة للجزائر في الآتي:

  • يخوض المباراة الأولى مع نظيره منتخب سيراليون في تاريخ الحادي عشر من شهر يناير لعام 2022م الموافق ليوم الثلاثاء ، وتعرض المباراة في بث مباشر في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر والثانية بتوقيت الجزائر.
  • ويخوض المباراة الثانية أمام غينيا الاستوائية في تاريخ السادس عشر من شهر يناير لعام 2022م ، ويتم إذاعة البث المباشر لها في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت الجزائر.
  • والمباراة الثالثة تكون من نصيب ساخل العاج في تاريخ عشرين من شهر يناير لعام 2022م وهو الموافق ليوم الخميس، وتذاع في السادسة مساءً بتوقيت مصر والخامسة بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لكأس أمم افريقيا 2022

سوف تعمل مجموعة القنوات القطرية بي إن سبورت beIN Sports HD علي نقل جميع مباريات بطولة كأس أمم افريقيا لعام 2022م بما في ذلك المباريات المتعلقة بالمنتخب الجزائري ، في حالة أنك من منطقة الشرق الأوسطأو شمال إفريقيا فسوف تتمكن من مشاهدة المباريات من خلال شبكة بي إن سبورت.

اماني السيد

اماني السيد محررة قسم مواعيد ونتائج المباريات في موقع ياسين تي في مباريات اليوم متخصصة في متابعة القنوات الناقلة لمباريات اليوم مجانا ومواعيد مشاهدة المباريات على تطبيق ياسين تي في

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى