نتائج مباريات اليوم

مباراة نادال وزفيريف بطولة رولان غاروس فرنسا المفتوحة

ياسين تيفي مشاهدة مباراة نادال وزفيريف في مباريات بطولة رولان غاروس بطولة فرنسا المفتوحة، حيث يبحث النجم الإسباني رفائييل نادال على تحقيق الفوز الوصول إلى موعد مباراة نهائي رولان غاروس هذا الموسم والبحث بقوة على التتويج باللقب الرابع عشر في تاريخه، في حين أن الالماني زفيريف يبحث على خلق المفاجأة والاطاحة بالماتادور الفرنسي وهنا ننشر لكم مشاهدة nadal vs zverev live YACINE TV .

حيث سوف يكون توقيت مشاهدة مباراة نادال وزفيريف ياسين تيفي ضمن مباريات اليوم الجمعة 4 يونيو 2022 في الأراضي الفرنسية، حيث سوف تنطلق المباراة بين اللاعبين في تمام الساعة 15.45 بتوقيت القاهرة مصر وفي الساعة 16.45 بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة 14.45 بتوقيت المغرب والجزائر.

اما القناة الناقلة لمباراة نادال زفيريف ياسين تيفي سوف تكون هي تردد قناة بين سبورت الرياضية القناة الناقلة لمباريات بطولة رولان غاروس، كما اننا في ياسين تيفي سوف نعرض مشاهدة nadal vs zverev live YACINE TV.

محمد أمين جلال

محمد امين جلال محرر رياضي في موقع ياسين تي في مباريات اليوم بث مباشر وتطبيق ياسين تي في الجديد، مدون ومتابعة لجميع اخبار الدوري الإسباني ودوري ابطال اوروبا ومواعيد المباريات والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى