نتائج مباريات اليوم

موعد قرعة كاس ملك اسبانيا 2022

موعد قرعة كاس ملك اسبانيا 2022 ، انطلقت فاعليات النسخة الجديدة من بطولة كاس ملك اسبانيا ،  حيث تم إقامة قرعة لتحديد جدول المباريات القادمة من الموسم الجديد للبطولة ونسخته رقم 120 لعام 2021/2022م التي ينتظرها الملايين حول العالم ، وتمت القرعة علي أرض الرياض يوم الأربعاء الموافق السابع عشر من شهر نوفمبر الماضي لعام 2021م ومن المتوقع أن تكون مثيرة ومليئة بأجواء حماس وتنافس كبير بين الفرق المشاركة بها ، وسوف نتحدث أكثر عن بطولة كاس ملك اسبانيا المنتظرة فيما يلي تابعوا موقع ياسين تي في.

موعد قرعة كاس ملك اسبانيا 2022

أُقيمت قرعة كأس ملك اسبانيا لعام 2022 ميلاديه والتي كان ينتظرها عدد ضخم من الجماهير المشجعة لهذه البطولة ، حيث أنها كانت في بث مباشر يوم 17 نوفمبر علي الشاشات التليفزيونية الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

يذكر أن بطولة كاس ملك اسبانيا من أهم البطولات التي تقام في أوروبا وينضم إليها أكبر الأندية المتواجدة في اسبانيا ، كما أن آخر نسخة من البطولة في العام الماضي استطاع نادي برشلونة أن يفوز بها ، وذلك بعد أن خاض اللقاء الأخير منها مع نادي اتلتيك بلباو الإسباني وتمكن من الفوز أمام نظيره والحصول علي البطولة بعد أن حقق نتيجة مشرفه وهي حصوله علي أربع أهداف مقابل لا شيء لنظيره نادي اتلتيك بلباو وانتهت المباراة 0:4.

تسعي الآن جميع الأندية التي سوف تشارك في البطولة والمباريات القادمة منها للفوز والحصول علي اللقب والوصول إلي نهائي كأس ملك اسبانيا ، إلي جانب آخر يرغب نادي برشلونة في أخذ البطولة مرة أخري وتحقيق نجاح أمام جميع منافسيه ، لذلك يوجد في البطولة أجواء تنافسية كبيرة وحماس كبير.

اماني السيد

اماني السيد محررة قسم مواعيد ونتائج المباريات في موقع ياسين تي في مباريات اليوم متخصصة في متابعة القنوات الناقلة لمباريات اليوم مجانا ومواعيد مشاهدة المباريات على تطبيق ياسين تي في

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى