نتائج مباريات اليوم

عدد اهداف راؤول غونزاليس مع ريال مدريد

عدد اهداف راؤول مع ريال مدريد؛ راؤول يعتبر من اكثر اللاعبين اهمية في تاريخ نادي ريال مدريد وأكثرهم شهرك ونجاحاً طوال السنوات الطويله التي قضاها مع فريقه حتي وصل إلي أن يكون المدير الفني للفريق ؛ وفيما يلي علي موقع كورة حصري اليوم ومن خلال السطور التالية سوف نعرض المثير من المعلومات عن مسيرة الرياضي راؤول غونزاليس بلانكو او كما يطلق عليه واشتهر بإسم راؤول.

مسيرة راؤول مع ريال مدريد

ولد راؤول في تاريخ السابع والعشرين من شهر يونيو لعام 1977م وأصبح يبلغ من العمر الآن 44 عام ؛ اللاعب الإسباني الذي ولد ونشأ في مدريد بإسبانيا وقضي الكثير من السنوات وهو يلغب في مركز خط الهجوم في الملعب وكان من أفضل المهاجمين الذين تواجدوا في تاريخ نادي ريال مدريد الإسباني ؛ وحقق مع النادي مسيرة عالمية.

انضم راؤول في بداية فترة شبابه إلي أكاديمية شباب ريال مدريد التي اكتسب فيها خبرة كبيوة في المجال الرياضي ، ومن ثم كان اول عقد يستطيع ان يوقعه مع نادي ريال مدريد لكي يلعب في دوري الدرجة الرابعة في عام 1994م ؛ وسرعان ما تم نقله إلي الفريق الأول بنادي ريال مدريد وكان من اكثر اللاعبين نشاطاً وأهمية في الفريق.

عدد اهداف راؤول مع ريال مدريد

استمر راؤول في إعطاء نادي ريال مدريد افضل ما عنده وقضاء ستة عشر عام في صفوف النادي ؛ واستطاع أن يكون من أفضل الهدافين في تاريخ ريال مدريد حيث انه حقق عدد كبير من الأهداف وصل إلي 323 هدفاً؛ كما انه شارك في عدد كبير من المباريات وصل إلي 741 مباراة طوال هذه السنوات ، وفاز بالعديد من الجوائز والبطولات أيضاً.

محمد أمين جلال

محمد امين جلال محرر رياضي في موقع ياسين تي في مباريات اليوم بث مباشر وتطبيق ياسين تي في الجديد، مدون ومتابعة لجميع اخبار الدوري الإسباني ودوري ابطال اوروبا ومواعيد المباريات والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى