نتائج مباريات اليوم

مواعيد مباريات مصر في امم افريقيا 2022

مواعيد مباريات مصر في امم افريقيا 2022 ، يعتبر المنتخب المصري من أقوي المنتخبات التي تشارك في بطولة كأس أمم افريقيا لعام 2022م ، حيث استطاع أن يصعد إلي هذه البطولة بعد جهد كبير من لاعبي المنتخب، وخلال الفترة القادمة سوف تشهد الأيام علي إستقبال أضخم المباريات من المنتخب المصري تحديداً مع بداية العام الجديد في شخر يناير، حيث يستقبل لاعبي المنتخب العام الجديد بشكل مختلف ويأملون في الفوز لإسعاد الجماهير المصرية ، ولجميع المشجعين في الوطن العربي المنتظرين لمباريات مصر القادمة من كاس أمم إفريقيا سوف نعرض مواعيداالمباريات القادمة للمنتخب فيما يلي علي موقع ياسين تي في.

مواعيد مباريات مصر في امم افريقيا 2022

تستعد الجماهير المصرية العاشقة لكرة القدم المباريات التالية للمنتخب في بطولة كأس أمم افريقيا لعام 2022م ، وتأتي أولي المباريات للمنتخب المصري مع نيجريا وذلك في تاريخ الحادي عشر من شهر يناير 11/1/2022م ويعرض البث المباشر للمباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر ، أما عن المباراة التي تليها فسوف تكون مع غينيا بيساو في تاريخ الخامس عشر من يناير 15/1/2022م يذاع البث المباشر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر ، تتبعها مباراة آخري مع المنتخب السوداني يوم التاسع عشر من شهر يناير 19/1/2022م تأتي في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

علي الرغم من أن المنافسه كبيرة إلا أن المنتخب المصري يحاول الخضوع إلي تدريبات كثيفة لكي يتمكن من مواجهة منافسيه في البطواة وتحقيق الفوز.

القنوات الناقلة لكأس أمم افريقيا 2022

تمكنت شبكة القنوات الرياضية beIN Sports من الحصول علي حقوق عرض وإذاعة المباريات الخاصة ببطولة كأس أمم افريقيا من العام القادم 2022م في جميع دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اماني السيد

اماني السيد محررة قسم مواعيد ونتائج المباريات في موقع ياسين تي في مباريات اليوم متخصصة في متابعة القنوات الناقلة لمباريات اليوم مجانا ومواعيد مشاهدة المباريات على تطبيق ياسين تي في

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى