التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات برشلونة في شهر يناير 2022

على موقع Yacine tv مباريات اليوم ننشر لكم قرائنا الكرام تفاصيل مواعيد مباريات برشلونة في شهر يناير 2022 ، يحاول نادي برشلونة إستعادة قوته بعد غياب أهم لاعبيه الذي سبب فجوة كبيرة في مستوي الفريق وهو العالمي ليونيل ميسي الذي اعتبره الجماهير أعظم لاعب مر في تاريخ برشلونة بل في تاريخ كرة القدم في العالم ، يذكر أن ميسي قام بالانتقال إلي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي منذ بداية الموسم الجديد ويخوض نادي برشلونة الموسم الجديد في جميع البطولات ولكن يوجد تراجع ملحوظ في أدائه ونتائجه، لذلك يحاول المدرب الخاص بالفريق “تشافي هرنانديز”. أن يساعد الفريق في التقدم خلال المباريات القادمة له في العديد من البطولات القائمة.

مواعيد مباريات برشلونة في شهر يناير 2022

سوف نشاهد خلال الأيام القادمة مجموعة جديدة من المباريات الخاصة بنادي برشلونة الإسباني تحديداً المباريات الخاصة ببطولة الدوري الإسباني لموسم 2021/2022م ، حيث إن الفريق حتي الآن خاض العديد من المباريات أمام أندية إسبانيا المشاركة أمامه في البطولة واستطاع أن يحتل المركز السابع برصيد 28 نقطة فقط بعد فوزه بسبعة مباريات وتعرضه للهزيمة في أربعة مباريات وتعادل في سبعة مباريات.

كما تم وضع الجدول الخاص ببرشلونة في شهر يناير وتحديد مواعيد المواجهات القادمة التي ينتظرها الملايين من الجماهير في جميع دول العالم ، ويتمثل الجدول المباريات فيما يلي:

  • مباراة ريال مايوركا ضد برشلونة: تقام في يوم الأحد في تاريخ 2 من شهر يناير لعام 2022م.
  • مباراة غرناطة ضد برشلونة: تقام في يوم الأحد الموافق تاريخ 9 من شهر يناير لعام 2022م.
  • مباراة رايو فاييكانو ضد برشلونة: تقام في يوم الأربعاء في تاريخ 19 من شهر يناير لعام 2022م.
  • مباراة الافيس ضد برشلونة: تقام في يوم الأحد الموافق تاريخ 23 من شهر يناير لعام 2022م.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *