نتائج مباريات اليوم

مواعيد مباريات النصر في شهر يناير 2022

مواعيد مباريات النصر في شهر يناير 2022 ، يعد نادي النصر من أقوي الأندية التي تتواجد في المملكة العربية السعودية وله تاريخ كبير في كرة القدم السعودية والعربية ، ويشارك نادي النصر في العديد من بطولات الموسم الجديد لعام 2022م من بين هذه البطولات الدوري السعودي مما يجعلة يستقبل مجموعة جديدة من المواجهات التابعة للبطولة مع بداية العام الجديد 2022م بالإضافة إلى بطولة كاس الملك السعودي ، ومن خلال مقالنا علي موقع ياسين تي في سوف نعرض لكم أعزائي القراء تفاصيل المباريات القادمة لكي يتمكن الجمهور السعودي والعربي من متابعتها.

مواعيد مباريات النصر في شهر يناير 2022

يواجه نادي النصر مجموعة كبيرة من أهم الأندية التي تتواجد في المملكة العربية السعودية في البطولات المقرر أن يخوضها الفترة القادمة ، وسوف نعرض الآن جدول المباريات الخاص بنادي النصر السعودي في بطولة الدوري السعودي لموسم 2022  في شهر يناير وهي:

  • المباراة الأولى يقع فيها نادي النصر أمام نادي الفتح في اليوم السبت وهو الأول من شهر يناير 1/1/2022م ، تذاع أحداث المباراة في توقيت 05:40 PM بتوقيت السعودية.
  • المباراة الثانية يواجه نادي النصر نادي ضمك في يوم السبت الموافق تاريخ 8/1/2022م ، وتذاع المباراة في توقيت 03:50 PM بتوقيت السعودية.
  • المباراة الثالثة بين نادي التصر ونادي الفيصلي يوم السبت الموافق تاريخ 15/1/2022م ، تذاع المباراة في توقيت 06:05 PM بتوقيت السعودية.
  • المباراة الرابعة تكون بين نادي النصر ونادي التعاون في يوم الجمعة الموافق تاريخ 21/1/2022م ، وتذاع في توقيت 06:15 PM بتوقيت السعودية.

كما يتواجه نادي النصر مع نادي الهلال في مواجهة الربع نهائي من بطولة كاس الملك السعودي 2022 ويكون موعد المباراة في شهر فبراير فور انهاءه من مباريات الدوري السعودي لشهر يناير.

ويأتي نادي النصر في المركز الخامس من قائمة الدوري السعودي برصيد 20 نقطة حصل عليهم خلال مشاركته في 13 مباراة حتي الآن فاز في 6 مباريات  وتعادل في 2 وتعرض للهزيمة في 5 مباريات.

اماني السيد

اماني السيد محررة قسم مواعيد ونتائج المباريات في موقع ياسين تي في مباريات اليوم متخصصة في متابعة القنوات الناقلة لمباريات اليوم مجانا ومواعيد مشاهدة المباريات على تطبيق ياسين تي في

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى